التخطي إلى المحتوى

أدعية 2021 للطلاب والطالبات بالنجاح والتوفيق وتسهيل الصعب وتيسير أمورهم وتبديلها أفضل الأحوال للكي يحققون أحلامهم التي يتمنون من الله أن تتحقق وأن يجعل عام 2021 عليها بناء لمستقبل أفضل وتفوق دائم يحصلون في على أعلى الدرجات ويصلون إلى أعلى مكانة ولذلك يهتم الجميع من الطلاب والطالبات أن يبدؤون عامهم الميلادي 2021 بالدعاء وانتظار الأماني التي يريدون تحقيقها عاجلاً أم أجلاً وسط ما يمرون به من أزمة كورونا و تغيير مسار حياتهم التعليم ورغم ذلك يسعى الطلاب المجتهدين لكي ينالوا شرف النجاح والتفوق في مثل هذه الظروف التي يتعلمون منها الكثير وتزيدهم يقين وثقة بأن الله يقف بجانبهم ويمنحهم كل التوفيق والخير على ما قدموا دون أي تراجع، ترقبو معنا للتعرف على أدعية 2021 للطلاب والطالبات للنجاح والتفوق.

أدعية 2021 للطلاب والطالبات بالنجاح

  1. اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير.
  2. اللهم إنّي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت، فردّه عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  3. اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب اتني الحكمه وفصل الخطاب
  4. اللهم ارزقنا نجاحاً في كل أمر، ونيلاً لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم مع بداية 2021.
  5. اللهمّ إنّي أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزِلّ أو أُزَلّ، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل عليّ.
  6. اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء و الإجابــة
  7. اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لاينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت.
  8. اللهم اهدنا لما تحب و ترضى، اللهم هبنا علمًا ينتفع به، وعملًا يقربنا إليك، وهبنا صبرًا وثباتًا في الدين.

مستقبل الطلاب يكون أفضل بالدعاء

يتسائل الكثير ما معنى عنوان هذه الفقرة؟ لأن بدون دعاء وبدون يقين وثقة بقدرة الله عز وجل لن يتحقق مرادمك ولن تتيسر أموركم ولن يأتي إليكم لاالفرج بعد الضيق ولن تحققون ما تتمنون من نجاح وتوفيق وهذا ما جعلنا نقدم لكم هذا المقال ونقدم لكم فيه أدعية يقولها الطلاب مع انطلاق السنة الميلادية الجديدة 2021 لكي تكون دخولها عليكم مليئة بالسعادة والفرح وتحقيق الأحلام التي طال انتظارها ولكن يشاء القدر بالدعاء أن يستجب الله لكم وتتحقق أكثر ما كنتم تتمنون، يقدم فريق موقعنا نبأ حصري خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب في العام الميلادي القادم 2021 وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *